دليل اجتماعي: لماذا يجب على ماركات الأزياء والجمال مشاركة محتوى Instagram على الموقع

[نشر في الأصل على مدونة داش هدسون.]

قوة الكلام الشفهي ليست جديدة ، ولكن على الرغم من تأثيرها المؤكد ، فإن العديد من العلامات التجارية لا تستخدم "الدليل الاجتماعي" في استراتيجياتها التسويقية. نحن هنا لنوضح لك سبب وجوب ذلك.

ما هو الدليل الاجتماعي؟

الدليل الاجتماعي هو عندما يروج عملاؤك لمنتجاتك أو خدماتك. لأنه عندما يحب عملاؤك منتجاتك وعلامتك التجارية ، سيتحدثون عنها. يمكن أن يتخذ الدليل الاجتماعي العديد من الأشكال عبر قنوات متعددة. بعض وسائل الإعلام الرئيسية هي:

  • كلمة إيجابية
  • آراء العملاء
  • انشاء محتوى
  • مشاركات اجتماعية
  • تصديقات

عندما يوصي صديق أو فرد من العائلة بمنتج لك ، فمن المرجح أن تشتريه ، أليس كذلك؟ من المرجح أن يشتري 83٪ من المستهلكين عمليات شراء بناءً على توصيات من أشخاص يعرفونهم.

لذا فإن العائلة والأصدقاء الذين يوصون بالمنتجات رائعون ويعملون إلى الأبد. ولكن ماذا عن توصيات الغرباء؟ حصلنا على الإحصائيات. يقول 88 ٪ من المستهلكين أنهم يثقون في المراجعات عبر الإنترنت مثل التوصيات الشخصية ، وهي أخبار رائعة للعلامات التجارية. هذا يعني أنه طالما كان لديك أشخاص يتحدثون عن منتجاتك عبر الإنترنت ، فإن ما يقرب من 9/10 مستهلكين سيثقون في توصيات عملائك بقدر ما يثقون بها إذا كان أحد أصدقائهم. وعندما تقترن بهذا مع كيفية متابعة مستخدمي Instagram وتفاعلهم مع المؤثرين والأصدقاء ، فإن الإمكانات غير المستغلة لمحتوى المعجبين يتم التركيز عليها.

من غير المنطقي أنه مع وسائل الإعلام الاجتماعية الآن جزء لا يتجزأ من الغالبية العظمى من حياة المستهلكين ، أصبحت القنوات الاجتماعية مصدرًا للإلهام والمشورة. من الرائع أن تعرف - ولكن كيف يمكنك نشر قوة الدليل الاجتماعي من Instagram على موقع الويب الخاص بك؟ سنقسم الإجابة إلى جزأين: إعادة استخدام المحتوى الخاص بك والمعارض في الموقع.

ضع المحتوى الخاص بك في العمل

إذا كان عملاؤك يحبون منتجاتك ، سواء كانت ظلال عيون أو حقيبة يد جديدة ، فمن المحتمل أنهم سينشرون حولها. ما أفضل من رؤية مدى وصولك المجاني إلى الارتفاع عبر المحتوى المكتسب؟ إعادة استخدام هذا المحتوى في خلاصتك لتعزيز التفاعل. فيما يلي بعض أفضل الممارسات لتشجيع مجتمعك على إنشاء محتوى يبرز علامتك التجارية والخطوات التي يجب اتباعها لإعادة نشرها على خلاصتك.

  • أضف دعوة للعمل على السيرة الذاتية في Instagram. شيء ما على غرار "ضع علامة لنا لنكون مميزين" عادة ما يؤدي الحيلة.
  • كلما أضفت محتوى مجتمعك على خلاصتك ، كلما زاد الدافع الذي ستعطيه للمتابعين ليكونوا التسجيل التالي.
  • استفد من Dash Hudson لطلب حقوق المحتوى للصور ومقاطع الفيديو المكتسبة بنقرة واحدة. لم يكن اتباع القواعد بهذه السهولة من قبل.

توفر الصور ومقاطع الفيديو التي ينظمها عملاؤك سياق منتجاتك. تعد مشاركة صور المعجبين الذين يستخدمون منتجاتك أو يرتدونها طريقة لا تقدر بثمن لتوضيح كيف يمكن للمتسوقين جعل منتجاتك خاصة بهم. ودعونا لا ننسى أنه سيشجع جمهورك على النشر عنك على أمل تسجيل ميزة في خلاصتك. إنها الأقرب إلى كلامك الشفوي على منصة مرئية ، ويمكن القول إنها أكثر تأثيرًا لأنه ، كما تعلم ، كيف يقول المثل ، صورة تساوي ألف كلمة.

يُعد إعادة تعيين المحتوى أمرًا معينًا ، ولكن إعادة استخدام المحتوى بطريقة تؤدي إلى زيادة الإيرادات هو فن. سيعرف أي مسوق في المدرسة القديمة مفهوم "تعرق الأصول" - بشكل أساسي ، الحصول على أكبر عدد ممكن من الأميال من ما تمتلكه حاليًا. شارك جيسون ميللر ، الرئيس السابق للمحتوى في LinkedIn ، مصطلح "شرائح الديك الرومي". تم تصميم "شرائح الديك الرومي" في الأصل من قبل ريبيكا ليب ، وهو مفهوم أخذ المحتوى الخاص بك وتقطيعه بشكل فعال وتوصيله إلى مختلف القنوات والتطبيقات ، بأسلوب عيد الشكر. ما نقترحه هنا هو أن تمديد المحتوى بطريقة ذكية لن يجعل حياتك أسهل فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحسين نتائجك وزيادة عائد الاستثمار.

في هذه الحالة ، يمكن أن يؤدي أخذ المحتوى المكتسب وإعادة تعيينه على موقعك على الويب إلى زيادة التحويلات في الموقع. دعونا ندخل بالضبط في كيفية القيام بذلك.

معارض في الموقع

هنا في داش هدسون ، نحن نؤمن بإعطاء العلامات التجارية الأدوات اللازمة لأداء أدائها التسويقي المرئي إلى ارتفاعات مذهلة. معارض الروح في الموقع هي إحدى الطرق التي نجعل بها الأمر سهلاً وسهلًا على وسائل التواصل الاجتماعي وفرق التجارة الإلكترونية لتحقيق أقصى استفادة من أهم قنواتهم التسويقية - Instagram.

تتيح معارض الروح في الموقع للعلامات التجارية تنظيم المحتوى المكتسب والمملوك الأفضل أداءً ، وإنشاء معرض للصور بسهولة يمكن أن يعيش على أي صفحة على موقع الويب الخاص بك. يمكنك إنشاء معرض ملهم لصفحتك الرئيسية وصفحات الفئات ومعارض صفحات المنتجات ، لذلك أينما يتصفح المشترون المحتملون ، يكون الدليل الاجتماعي موجودًا. أنت تمنحهم الفرصة لرؤية المنتج وهو يعمل في نقطة البيع ، بينما يعرض في نفس الوقت حالات الاستخدام.

تقدم معارض الروح في الموقع أكثر من مجرد تجربة أفضل للعملاء ، كما أنها تزيد من الإيرادات. شهد Skyn ​​ICELAND معدل تحويل مبيعات متوسط ​​من Spirit Galleries بنسبة 5.16٪. الآن هذا من Spirit Galleries وحده ، مما يعني أنه يمكنك إنشاء مصدر دخل جديد في الموقع في بضع دقائق فقط. نحن لا نمزح ، فهي سريعة الإعداد. إذا كنت ترغب في قراءة دراسة الحالة كاملة ، انقر هنا.

لن تكون أداة Dash Hudson بدون جرعة كبيرة من القياس. يمكنك بسهولة تتبع عدد النقرات لكل معرض لفهم الأداء في لمحة سريعة ، وللتعمق في التحليلات - وعائد الاستثمار المفضل لدى الجميع - يمكن تتبع تحويلات المبيعات على Google Analytics بين موفري التحليلات الآخرين.

لذلك هناك لديك. خذ محتواك العضوي الذي لا يقدر بثمن وأعد استخدامه للأغراض ، كل ذلك مع جلب جمهورك إلى روايتك ، وتحقيق نتائج ملموسة في نفس الوقت.

صورة العنوان:jimmychoo

هل تريد أن تصبح عضوًا في أسرة DH؟ انقر فوق الزر أدناه للحصول على عرض توضيحي!