من الصعب العثور على سوق اهتزت بشعبية الإنترنت أكثر من التجارة. بدءًا من المتاجر الكبرى ومحلات البوب ​​في منطقتك المحلية إلى عمالقة البيع بالتجزئة مثل Walmart أو Best Buy ، فإن التسوق عبر الإنترنت قد غير اللعبة تمامًا عندما يتعلق الأمر بإقناع المتسوقين بشراء البضائع من المتاجر المادية.

انظر أيضا مقالتنا كيفية تسريع ويندوز 10 - الدليل النهائي

الأمازون هي العملاقة الواضحة هنا كإمبراطورية إنترنت تبيع أي شيء يمكن أن تتخيله تقريبًا. من محلات البقالة إلى الملابس والأدوات إلى الأفلام - وهذا لا يشمل حتى خدمة Amazon Prime للبث - أصبحت أمازون شركة ضخمة. تستأثر الشركة بنصف كل دولار يتم إنفاقه عبر الإنترنت في الولايات المتحدة وتحمل أكثر من 500 مليون منتج ، مما يجعلها جزءًا أساسيًا من التسوق في عام 2019.

ليس فقط أمازون حيث تحول الناس للتسوق عبر الإنترنت ، بالطبع. على الرغم من كونك بائعًا للسلع المستعملة ، فقد قطعت eBay شوطًا كبيرًا في بيع منتجات جديدة ومجددة أيضًا ، مما يجعلها وسيلة رائعة لتوفير بعض المال أثناء تسوقك للسلع التي ترغب في شرائها على أي حال.

لدى Best Buy من حين لآخر بعض الصفقات عبر الإنترنت فقط التي تجعل من السهل الحصول على صفقات رائعة على طول الطريق. أصبحت التجارة عبر الإنترنت مثل هذه الصفقة الضخمة حيث قامت الأسواق مثل Walmart و Target وحتى Dell بعقد صفقات كبيرة خلال الشهر الماضي للتنافس مع Prime Prime في Amazon ، والتي عرضت مجموعة من الصفقات للمستهلكين للاختيار منها من أجل توفير بعض النقود.

على الرغم من أن المبيعات جيدة ، فمن الأفضل محاولة توفير بعض النقود على مدار السنة باستخدام خدمة مصممة للعثور على أفضل الصفقات. إلى حد بعيد ، فإن أنجح خدمة في هذا الفضاء هي العسل.

يعد العسل امتدادًا لمتصفح Chrome و Firefox و Edge و Safari و Opera الذي يسمح لك بمسح مواقع مثل Amazon وغيرها من المتاجر المماثلة الأخرى عبر الإنترنت تلقائيًا للعثور على أفضل الصفقات المتاحة على منتج معين.

إذا كان هناك سعر أفضل في مكان آخر ، فسيعلمك العسل. وبالمثل ، إذا كان هناك رمز كوبون متاح ، فسيطبق تطبيق Honey. إذا كنت تبحث عن توفير بعض المال ، فقد يبدو العسل كثيرًا.

لكن ، بالطبع ، هذا هو المكان الذي قد تثار فيه شكوكك. يعد العسل امتدادًا لمتصفحك ، مما يمنحه بعض الصلاحيات والأذونات الكبيرة على ما هو معروض على الشاشة. يمكن للإضافات الوصول إلى أشياء مثل سجل التصفح ومعلومات تسجيل الدخول والمزيد.

كيف يمكنك أن تكون متأكداً من عدم تعرضك للخداع؟ هل العسل مفيد حقًا في توفير المال ، أم أنها محاولة أخرى تجعلك تضع بياناتك في أيديهم؟

لقد تم إحراقها جميعًا بواسطة ملحقات المستعرض من قبل ، سواء أكانت أشرطة بحث مليئة بالرسائل غير المرغوب فيها منذ عام 2000 ، أو مؤخرًا ، شبكات VPN ظليلة "مجانية" تستخدم حركة المرور الخاصة بك للأعمال الضارة.

لقد ألقينا نظرة طويلة وجادة على Honey للتعرف على ما إذا كانت الخدمة جيدة ، وما إذا كان بإمكانها التمسك بما توقعناه من خدماتنا لتوفير المال في عام 2019.

دعنا نلقي نظرة على Honey لمعرفة ما إذا كان يجب عليك تنزيل هذه الإضافة الشائعة أو تركها بعيدًا عن شريط المتصفح.

هل العسل جيد فعلا؟

بدأ Honey في عام 2012 عندما كان المؤسس Ryan Hudson يعاني من المخاوف المالية. في إحدى الليالي ، طلب بيتزا عبر الإنترنت لنفسه ولطفليه. لقد أدرك أنه في مكان ما من المحتمل وجود كود أو قسيمة تتيح له توفير النقود عند شرائه ، لكنه لم يكن متأكدًا من المكان الذي سينظر إليه.

بعد أن ذهب أطفاله إلى السرير ، قام هدسون ببناء أداة العثور على نموذج كوبون في متصفحه. كانت الفكرة هي إنشاء خدمة سهلت البحث تلقائيًا عن القسائم ورموز الخصم عبر الإنترنت.

ببطء ولكن بثبات ، نما التطبيق إلى شيء كان قابلاً للتسويق ، وبعد بضع عقبات أخرى ، تم إطلاق Honey كملحق مستعرض كامل يستند إلى وعد بمساعدة المستهلكين على توفير المال بأقل قدر ممكن من العمل.

اليوم ، تم تنزيل الامتداد أكثر من عشرة ملايين مرة ، مما يجعله خدمة شائعة للغاية. من المحتمل أنك رأيت الإعلان عنها على YouTube وما شابه ذلك حيث استمرت في النمو.

الطريقة التي يعمل بها العسل واضحة ومباشرة. بمجرد إضافته إلى متصفحك ، يضيف التطبيق تلقائيًا امتدادًا لصفحات المتجر لمعظم واجهات المتاجر الرقمية الرئيسية على الإنترنت.

وأهم مجموعة من هذه الشركات هي Amazon ، لكن Nike و Papa John’s و Nordstrom و Sephora و Bloomingdale’s و Kohl’s ، والكثير من البائعين الآخرين عبر الإنترنت يدعمون أيضًا الامتداد على مواقعهم.

يضيف Honey ببساطة أيقونة عسل صغيرة (ح "منمق") إلى صفحة واجهة المتجر بينما تتسوق لمنتجاتك ، مما يجعل من السهل معرفة متى تستحق الصفقة.

عند تثبيت التطبيق ، يُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام Google أو Facebook أو إنشاء حساب Honey جديد باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بك.

تحتوي الخلاصة على صفقات وأفكار لاسترداد الأموال ، وإذا قمت بتسجيل الدخول ، فيمكن تخصيص هذه الأشياء حسب ذوقك. على الرغم من أن الخلاصة قد تكون مفيدة للبعض ، فقد يجد الآخرون وقتهم أفضل في القفز عن طريق التثبيت هنا والمضي قدمًا نحو حساب جديد.

باستخدام العسل

من أجل هذا الاستعراض ، دعونا نستخدم Amazon كمكان لاختبار العسل. بعد كل شيء ، إذا كنت تحب معظم الناس ، فمن المحتمل أن تقوم بمعظم التسوق عبر الإنترنت على Amazon على أي حال.

عندما تقوم بتحميل صفحة منتج على Amazon ، يتم استقبالك ببعض الرموز الجديدة في الصفحة أسفل اسم عنصر. المربع الموجود في السجل الأيسر لسعر التفاصيل للمنتج وعدد تغييرات السعر التي حدثت في السجل الحديث للمنتج الذي اخترته.

يسمح لك التمرير فوق هذا الرمز بفتح رابط إلى Honey ، لكن لمشاهدة انخفاض الأسعار ، ستحتاج إلى فتح نافذة جديدة. يمكنك عرض سجل الأسعار لمدة تصل إلى 120 يومًا على الرسم البياني الشريطي المفيد.

بالطبع ، هذه ليست السمة الرئيسية للعسل. تقدم الكثير من الخدمات الأخرى سجل الأسعار على Amazon دون الحاجة إلى تثبيته في متصفحك. لذلك ، على الرغم من أنه مفيد ، إلا أن الحاجة إلى فتح نافذة أو علامة تبويب جديدة في متصفحك تجعل هذا الأمر مشابهًا للخدمات الأخرى مثل CamelCamelCamel.

على يمين خيار سجل الأسعار هذا ، يوجد "صغير" مع علامة زائد ، مما يسمح لك بإضافة المنتج إلى قائمة الإفلات الخاصة بك. هذه هي ميزة باردة. بمجرد أن يكون لديك حساب مع Honey ، يمكنك استخدام هذه الميزة كوسيلة للتأكد من أنه عند انخفاض السعر على المنتج الذي اخترته ، ستعرف ذلك.

إنه ليس مثاليًا ، لكنه يعوض بعض الميزات الرئيسية المفقودة التي كنا نتمنى أن تضيفها Amazon لسنوات. بشكل عام ، إنها إضافة لطيفة وتجعل من السهل تتبع منتج لا ترغب في شرائه بالسعر الكامل.

المكان التالي يظهر فيه العسل في عربة التسوق. هذا هو المكان الذي يقوم به العسل في معظم أعماله. التمديد يجد رموز القسيمة تلقائيًا - رائع ، أليس كذلك؟

افتح الإضافة في شريط المتصفح ، والتي يجب أن تكون متوهجة باللون الأصفر بمجرد تسجيل الخروج. سيخبرك Honey تلقائيًا ما إذا كان لديك فرصة كبيرة في العثور على رمز قسيمة لمنتجاتك أم لا.

حتى إذا كان يشير إلى أن لديك فرصة منخفضة ، فلا يزال بإمكانك محاولة العثور على رمز القسيمة. سيبدأ تشغيل الإضافة تلقائيًا من خلال الخيارات الممكنة لرموز القسيمة الخاصة بك ، وإدخالها فورًا في المنتج لمحاولة توفير بعض النقود للمستهلك النهائي.

الأداة سريعة وسهلة الاستخدام. لا يتطلب الأمر سوى نقرات قليلة لتوفير المال. بعد الانتهاء ، سيختار العسل إما أفضل رمز كوبون أو يخبرك أنك حصلت بالفعل على أفضل صفقة ممكنة.

إذا كنت تبحث عن أسهل طريقة لتوفير المال عند التسوق عبر الإنترنت ، فستجد صعوبة في العثور على شيء أفضل من العسل.

أشياء للإعتبار

لا شيء مجاني أو سهل ، لا سيما عندما تتحدث عن أداة رئيسية مثل العسل تُقدم كإضافة مجانية لمتصفحك.

يجب أن تكون حذراً وأن تفكر في ما تقدمه للعسل. كما يقول المثل ، إذا كنت لا تدفع ، فأنت المنتج. هناك بالتأكيد مخاوف بشأن بياناتك وخصوصيتك عند استخدام Honey.

لذلك ، دعونا نناقش كيف تكسب Honey أموالها لاسترداد كلفتها التشغيلية مع تحقيق ربح أيضًا. تقول الشركة صراحةً على موقعها أن البيانات لا تُباع أبدًا لأطراف ثالثة ، وأن الشركة لديها سياسة خصوصية شاملة.

ومع ذلك ، من المهم أن نلاحظ أن العسل ينتهي بجمع المعلومات عنك وأنت تتسوق. إنها ليست أكثر من بيانات مثل Google أو غيرها من الأدوات المساعدة على شبكة الإنترنت ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتجنبون منتجات مثل Gmail ، فإن Honey هو بالتأكيد ليس لك.

تجني Honey في المقام الأول أموالها إما عن طريق عرض صفقات خاصة مع واجهات معينة - فهي تنشئ صفقة مع الشركة وتتلقى حصة معينة من الأموال التي تنفقها مع رمز القسيمة في المقابل - أو من خلال ما يسمى Honey Gold.

بالنسبة للكثيرين ، قد يرسل Honey Gold أجراس الإنذار بمجرد رؤيته. يتم تقديم Honey Gold لك بمجرد إنشاء حساب مع المنتج ، ولكن هناك فرصة جيدة لأنك لم تنظر إليه كثيرًا عند قيامك بإنشاء حسابك.

إنه برنامج مكافآت. واحد يعطيك نسبة مئوية معينة عند التسوق في مواقع الشركاء. يجب عليك تنشيط الامتداد ، مما يجعله أكثر أمانًا من فائدتك المعتادة.

في الأساس ، بمجرد حصولك على 1000 نقطة (إنفاق ألف دولار) ، ستحصل على بطاقة هدايا بقيمة 10 دولارات لمتاجر مثل Amazon أو Walmart. إنه بالفعل رصيد 1٪ على مشترياتك. ليس سيئا ، أليس كذلك؟

كل الأشياء التي تم بحثها ، أوضحت Honey أنها تحمي بياناتك ولا تبيعها لأطراف ثالثة. رغم ذلك ، إذا كنت مهتمًا بشكل خاص بخصوصيتك ، فقد لا ترغب في إضافة هذا الملحق إلى متصفحك.

افكار اخيرة

عموما ، العسل يحترم خصوصيتك. بخلاف المواقع الإلكترونية الأخرى ، بذل Honey قصارى جهده ليكون واضحًا ومباشرًا بشأن مخاوف الخصوصية.

من السهل جداً قراءة وسياسة الخصوصية الخاصة بهم ، وفي مايو من عام 2018 ، نشروا بيانًا على موقعهم حول العسل والخصوصية. هذا أوضح أن البيانات التي يجمعونها تتجه نحو بناء مجتمع والمعلومات التعهيد الجماعي لأنها تتعلق بالصفقات ورموز القسيمة العمل.

وفقًا لائتمانهم ، يوضح Honey ما هي البيانات التي يجمعونها على موقعهم على الويب ، وإلغاء التطبيق سهلة وبسيطة إذا كنت لا توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بهم. إذا كنت مهتمًا بالبيانات التي يقومون بجمعها ، فاقرأ بالتأكيد هذا الجزء في الرابط أعلاه ؛ باختصار ، يجمع Honey معرف جهازك وعنوان IP ونوع المستعرض ونظام التشغيل وكيفية تعاملك مع مواقع الويب وعناوين URL.

إذن ما هو بيت القصيد؟

نحن نقدم لشهر العسل توصية ، وإن كان ذلك على أساس أنه إذا لم تكن راضيًا عن سياسة الخصوصية الخاصة بهم ، فيجب ألا تستخدم التطبيق.

عندما يتعلق الأمر بالكيفية التي يُفترض بها استخدام التطبيق ، يسهل على Honey الغوص والبدء في جني الأموال ، مما يجعله تطبيقًا رائعًا لأي قسيمة مزدهرة في القرن الحادي والعشرين. وإذا كنت لا ترغب في استخدام التطبيق ، فهناك دائمًا العديد من الطرق للوصول إلى رموز القسيمة وانخفاض الأسعار من خلال وسائل أخرى أقل ملاءمة.