استحوذت أنيموجي بمفردها على قلب كل شخص بطابعها اللطيف والغامض. ومع ذلك ، يشكو مستخدمو iPhone X في جميع أنحاء العالم من أن هناك مشكلة في Animojis من وقت لآخر. لا تقلق الناس ، لقد حصلت RecomHub على ظهورك. لأولئك الذين لم يستكشفوا بشكل كامل ميزات جهاز iPhone X الذي تم شراؤه حديثًا ، فأنت لا تضيع نصف حياتك إذا كنت تعاني من نقص معرفتك بـ Animoji. جعلت هذه الميزة الرائعة أسلاف iPhone X تبدو وكأنها مجموعة من المهملات (LOL). إذا نظرنا إلى جانبنا ، فإن الميزة نفسها هي المثال المناسب لبيان "عندما تقابل التكنولوجيا الجاذبية". عند طرح الكلمتين "Animated" و "Emojis" ، استحوذت Animoji على قلب كل شخص ، iPhone X أو ليس مستخدم iPhone X ، بسبب التفاعل. تمامًا مثل الرموز التعبيرية ، يمكنك إنشاء وإرسال واحد باستخدام iPhone X أو إضافته إلى سياق أو نشره على موجزات Social Media الخاصة بك. يمكن استخدام Animojis لإنشاء رسائل حلوة ومضحكة ومالحة لعائلتك وأصدقائك تدمج تعبيرات وجهك معها ، وتحويلها إلى روبوت متحرك ، أو قطة ، أو كلب ، أو إذا كنت متشددًا ، ! يمكنك أيضًا استخدامه لتحريك أكثر المشاهد المفضلة لديك من المسلسلات المفضلة لديك ، أو إنشاء مقطع قصير من مقاطع الفيديو الموسيقية التي كنت تستمع إليها منذ كنت طفلاً ، أو حتى إنشاء ردود فعل GIF الخاصة بك لإقناع أصدقائك دون استخدام iPhone X (LOL!) نظرًا للوضوح الخالص الذي يجلبه برنامج Animoji إلى الطاولة ، فإن حقيقة الأمر هي أنه لا يمكنك الاستفادة منه إلا إذا كان يعمل بشكل جيد ، وقد صرح الكثير من مستخدمي iPhone X في جميع أنحاء العالم بأن استخدام Animojis بهم ، تتوقف الميزة فجأة فيما يتعلق بإرادتهم. في بعض الأحيان ، يتجمد ويفشل في تتبع وجوههم. أيضا ، هناك أوقات يتوقف أو يتخطى فقط. إذا كنت أحد مستخدمي iPhone X الذين واجهوا التأتأة ، والتجميد ، والفشل ، وعدم القدرة على تتبع وجهك ، أو عدم القدرة على الإرسال أو مجرد أعطال أخرى مع Animoji ، فلا تقلق كثيرًا. لدينا بعض الحيل القليلة لمساعدتك في التغلب عليها في حالة حدوثها. كل ما عليك القيام به هو الجلوس بإحكام ، وتدوين بعض الملاحظات ، وتنفيذ كل خطوة سنقوم بتدريسها بعناية. لذا ، دون مزيد من اللغط ، فيما يلي مشكلات Animoji المعتادة التي قد تواجهها أو ستواجهها في المستقبل - وكيف لحل وفقا لذلك!

أنيموجي كشف تعبيرات الوجه أو قضية حركات الرأس

يرجى ملاحظة أن Animoji يطلب من بعض الأشياء إنشاء كشف مناسب للوجه. كلما كان الضوء أفضل في الغرفة ، كان الكشف دقيقًا. تستخدم ميزات Animoji ARKit بدلاً من Face ID ، وتطابق تعبير الوجه والكشف عن الرأس وفقًا لذلك ، يتطلب إضاءة أفضل. إضاءة أفضل ، بمعنى أن وجهك يجب أن يكون أخف وزناً على كاميرا جهاز iPhone X ، وليس وضع مصباح يدوي على وجهك. ضع وجهك في المربع. هناك بقعة دقيقة لتعبير الوجه وتتبع الرأس الذي ستشير إليه ميزة Animoji على الشاشة مع تحديد المربع الأصفر كحده. تحتاج إلى إطلاق النار بشكل كامل على وجهك داخل هذا المربع والاستمرار في التقاطه أثناء الالتقاط. لا تتحرك كثيرًا وتظل كذلك. تتطلب ميزة كاميرا TrueDepth تتبعك طوال الوقت عند إنشاء Animoji. مع ذلك ، لا يهم مدى إثارة أو إثارة أفعالك ، يجب أن تظل ثابتًا ومستقرًا مع وضع كاميرا TrueDepth لجهاز iPhone X في حدود لك.

Animoji التأتأة أو التجميد في منتصف قضية التسجيلات الخاصة بك

إذا كنت تريد أن يقوم Animoji باكتشاف تعبيرات وجهك وحركات رأسك بطريقة سلسة ، فكل ما عليك فعله هو: تجنب وجود تطبيق خلفية عندما يكون قيد الاستخدام. يتطلب تطبيق Animoji قدرًا كبيرًا من المعالجة ، لذلك إذا كنت تستخدم تطبيقات تفريغ ذاكرة الوصول العشوائي مؤخرًا ، مثل مرشحات الصور أو الألعاب المفضلة لديك ، فيجب عليك الإقلاع عنها أو حتى إعادة تشغيل جهاز iPhone X إذا كنت ترغب في أن تكون تحفة أعمالك مثالية تمامًا وفي شكل أعلى.تجنب الحركات غير الضرورية. من فضلك ، فقط لا. تحريك وجهك خارج مشهد كاميرا TrueDepth - كما هو محدد بواسطة الصندوق المحيط ، وحتى الحد الأدنى منها - - سوف يتوقف تلقائيًا عن اكتشاف تعبيرات الوجه وحركات الرأس بدقة.

كيفية إصلاح مشكلة عدم إرسال Animoji

الآن بعد أن حصلت على أفضل أداء لديك مع Animoji الخاص بجهاز iPhone X ، وآخر شيء عليك القيام به هو إرساله إلى أصدقائك ، ومع ذلك لم يتمكن هاتفك من إرساله ، فأنت بحاجة إلى: صبور. يتم نقل Animoji كملفات أفلام ويستغرق ذلك عدة دقائق ، وأحيانًا ساعة ، للاستعداد وتحميلها (اعتمادًا على اتصالك بالإنترنت بالطبع). لمعرفة مقدار الوقت الذي حصلت عليه قبل تحميله ، ألق نظرة على الجزء العلوي من نافذة الرسائل بخط أزرق. أشار إلى مدى قربك من خط النهاية. أيضا ، لا تبديل أبدا. لم تصدر Apple بعد إصلاحًا عن الخلل الذي إذا تركت تطبيق الرسائل أو انتقلت إلى محادثة أخرى ، فسيتم إيقاف تحميل الفيديو. مع ذلك ، يجب أن يتم إرسال الفيديو Animoji الخاص بك ، وبالتالي جعله تختفي. إنه لألم قليل في أعقاب ، أن نكون صادقين. فقط كن أكثر صبرًا واعرف أن جميع الأشياء العظيمة تتطلب القليل من الصبر حتى تحدث.

استنتاج

اقتحمت Animojis العالم بمتعة ، وطبيعة تفاعلية ، مما يجعلها واحدة من أكثر الميزات المستخدمة في iPhone X الذي تم إطلاقه مؤخرًا. ولكن كما يقول المثل القديم ، لا يوجد شيء مثالي ، وبغض النظر عن مدى تقدم شيء ما ، فلن يتحقق وقت (أو خطأ) يؤدي إلى تلعثم أو تجميد أو توقف أو ما إلى ذلك. وهكذا ، فإن الانتقال إلى النصائح التي تناولناها أعلاه سيؤدي إلى حصولك على هذه المواقف. نأمل أن نكون قد ساعدنا في مشكلات Animoji الخاصة بك على iPhone X ، ومرة ​​أخرى ، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول الموضوع ، فلا تتردد في إرسال رسالة إلينا.