8 مناهج إبداعية للغاية لكسب المال على Instagram

ZvMarket هي مدونات الأسواق الشعبية حيث يمكنك طلب وترويج كل أنواع الخيارات وبالتأكيد صفقات التسويق عبر الإنترنت وتقوية وسائل التواصل الاجتماعي. بشكل كاف ، لكي تكون منفتحًا ، جربت بالتأكيد خدمات ZvMarket الاحترافية كثيرًا واكتشفت أنها جديرة بالثقة للغاية. يمتص دعم العملاء مع ذلك التاجر على ZvMarket هو تعاونية

هل تعرف مدى قوة Instagram؟

لقد سمع معظم الأفراد بالفعل عن التطبيق الصغير المسمى Instagram ؛ التي استولت على العالم بالفعل بسبب الإعصار. لا يهم إذا كنت محترفًا في التكنولوجيا ، أو تفهم التطبيقات الحالية وكذلك أفضل التطبيقات ، أو بالكاد يمكنك فحص بريدك الإلكتروني. يمكننا جميعًا أن نتفق على أن الشخص الذي نعرفه موجود دائمًا على Instagram. إذا قمت بإلقاء نظرة في الوقت الحاضر ، سيكون مشهدًا غير عادي إذا كنت لا ترى شخصًا ملتصقًا بهاتفه ، فلا تدرك تمامًا ما يدور حوله. من المثير للاهتمام حقًا مدى استخدام الأشخاص لهواتفهم أثناء وجودهم في منتصف المناقشة ، وأحيانًا يكون التركيز أكثر على الهاتف من المحادثة التي يجريها مع الشخص الموجود أمامه مباشرة. هل حدث لك هذا من قبل ، أو ربما فعلت ذلك بنفسك؟

إنه عالم مختلف نقيم فيه حاليًا ؛ بدلاً من 10-20 سنة. في ذلك الوقت ، لم تكن الهواتف المحمولة بهذه الحكمة ، والتطبيقات التي لم نكن نستخدمها بشكل شائع ، وكذلك الأفراد الذين لا تفتنهم هواتفهم تمامًا ، والأهم من ذلك التطبيقات التي يستخدمونها عليها. في الوقت الحاضر ، يمكنك استخدام تطبيقات مثل Instagram للتحدث مع الأصدقاء المقربين سواء عن طريق وضع علامات عليها في شيء رأيته ، وإرسال رسالة فيديو إليهم ، والرد على قصة نشروها ، وحتى بناء على رؤية شيء نصحك بهم. يمكنك بالمثل أن تكتشف اكتشاف مدن مختلفة ، أو مشاهدة الممثل المفضل لديك في الحياة اليومية ، أو الكوميديا ​​المفضلة لديك التي تعمل بخار كثيف مباشر أو بعض الأحداث الرياضية البارزة من لعبة فيديو المساء الأخيرة. لم يكن أي من هذا موجودًا قبل 15 عامًا ، في ذلك الوقت كان الأفراد يلجأون بالتأكيد إلى التلفزيون للتسلية ، ولكن الآن يستثمر الأشخاص وقتًا أكثر في هواتفهم مما كان عليه في الماضي و Instagram هو المكان الذي يقضون فيه معظم وقتهم. سواء كنت تمتلك مؤسسة أو ترغب في تطوير اسم علامتك التجارية الشخصية ... فإن Instagram هو بالتأكيد من بين الأنظمة التي تحتاج إلى استخدامها ، هنا هو السبب.

يتم قبول تعليقات Twitter و Facebook هنا وهنا على التوالي

هل تعلم على Instagram أنه يمكنك الوصول إلى أكثر من 800 مليون عميل كل شهر. ينمو Instagram بسرعة إلى قمة جميع أنظمة مواقع التواصل الاجتماعي ، وأيضًا مع 800 مليون مستخدم ضخم ، تحول إلى واحدة من أكثر المنصات فعالية للوصول إلى السوق المستهدف. على الرغم من أن Twitter ظل في الواقع عند 350 مليون مستخدم لبضع سنوات ، فقد تجاوز Instagram ذلك وسيصل إلى مليار عميل في غضون العام أو العامين التاليين. كما يقول المثل القديم ، "تعرف على مستهلكينك وكذلك الأشخاص أينما كانوا." والآن أيضًا ، يحصلون على Instagram ، وكذلك Instagram ، يحصلون على هواتفهم مما يجعله أكثر قوة. ألق نظرة ، يمكنك تحديد موقع شخص يحدق في هاتفه باستمرار ، بالإضافة إلى استخدام Instagram بشكل كبير.

إن قدرات التواصل والوصول الكبير الذي قدمه لنا Instagram ، على نطاق عالمي لا مثيل لها. يمكّنك Instagram من الإرفاق مع الأفراد بناءً على شغفهم وموقعهم وعلامات التجزئة وأيضًا الأصدقاء المتبادلين وكذلك جهات الاتصال. الآن يمنحك هذا في الواقع عاملاً رائعًا طوال الوقت الذي تستثمر فيه على Instagram.

يحسن Instagram وصولك وكذلك المشاركة. إنستجرام لديه 58 مرة أكثر من التفاعل مع المتابعين أكثر من Facebook ، و 120 مرة أكثر إثارة للإعجاب من Twitter. لذا فإن بناء جمهور Instagram الخاص بك أمر حيوي لنجاحك حاليًا وأكثر من ذلك بكثير في المستقبل القريب. إذا كنت لا تبني سوقك المستهدف (الأفراد الذين يريدون اسم شركتك أو علامتك التجارية الشخصية) ، فمن الناحية العملية ، لا يوجد هاتف محمول أو بريد إلكتروني ليقوم الناس بالاتصال بك. إنه مثل الصيادين الذكور الذين ليس لديهم قضيب صيد أو الإنترنت لالتقاط الأسماك ، الحلاق ليس لديه مقصات لتقليل الشعر ، نحن على يقين أنك تفهم الآن. ابدأ في بناء السوق المستهدف اليوم حتى تتمكن من البدء في اكتساب الزخم والتعرض المباشر السريع لإعدادك للمستقبل مع أساس متين للبناء عليه.

إنستغرام ممتع وسهل الاستخدام. بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية بـ Instagram ، فأنت تدرك حاليًا مدى المتعة والبساطة في الاستخدام. سواء كنت تمتلك حاليًا حسابًا فرديًا أو حسابًا تجاريًا ، فمن المحتمل أن تفهم بالفعل مدى قوة Instagram. يتمتع الأشخاص بالقدرة على التحقق من مختلف المدن والأمم والقارات أيضًا من هواتفهم ، وكذلك مشاهدة مقاطع الفيديو الحية للسوق المستهدفة. يمكنك التسجيل مع شخص ما في مقطع فيديو في الوقت الحقيقي ، تصميم مقابلة. وكذلك الفرص غير محدودة مع إضافة ميزة جديدة بشكل متكرر. يتيح لك Instagram بشكل عام أن يكون لديك شبكة على التلفزيون بدون نفقة شبكة التلفزيون. والأفضل من ذلك أن لديك القدرة على الحصول على تغذية مباشرة من جمهورك بملاحظات بالإضافة إلى المشاركة مباشرة أثناء التحدث إليهم ، وهذا أكثر فاعلية من التلفزيون.

بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم استخدام Instagram في الماضي ، يمكن أن تكون طريقة رائعة للتواصل مع الأشخاص وتكوين جمهور مستهدف شديد التركيز. بدءًا من استخدام Instagram اليوم ، ودع صورك تطالب بآلاف الكلمات من أجلك. لقد أحب الناس باستمرار الصور لأجيال حتى تعرف أن Instagram سيكون هنا لفترة طويلة.

يعرف الكثير من الأفراد حاليًا أن Instagram ينمو بسرعة فائقة بالإضافة إلى الحدود. الجميع يعرف شخصًا ما على هاتفه باستمرار يتفقد Instagram الخاص به ، بالإضافة إلى Instagram بشكل كبير يضع تركيز الناس. هل يمكنك التفكير في التواصل مع أشخاص جدد وعملاء محتملين كل يوم لمجرد استخدام Instagram.

لقد طلبت متابعي Instagram عبر ZvMarket في نوفمبر 2019 وكانوا ببساطة اقتصاديين للغاية. أعلم أنه لا يُقترح شراء هذه ، ومع ذلك ، ليس لدي الكثير من الاستثمار لعرض الإعلانات وشرائها مباشرة من Instagram. ZvMarket الحصول على المشروع بسرعة كبيرة